استخدم هذه التطبيقات لتعديل الفيديو

مع ازياد إستخدام الفيديو ومشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي ويوتيوب، بات من الضروري تنزيل تطبيقات مخصّصة لتعديل الفيديو وتقطيعه وإضافة المؤثّرات عليه، تماماً كما تفعل تطبيقات تعديل الصور التي نستخدمها الآن.

 

تحتاج تطبيقات تعديل الفيديو أجهزةً قوية لتعمل بكفاءة، ومساحةً كبيرة من الذاكرة العشوائية ومن مساحة التخزين لذلك يقلّ تداولها واستخدامها مقارنة بغيرها من التطبيقات التي لا تحتاج لهواتف بمواصفات عالية.

ومن أفضل تطبيقات تعديل الفيديو المنتشرة على المتاجر الإلكترونية نذكر:

ActionDirector يُعتبر من التطبيقات المميّزة، وبإمكانه القيام بجميع الأساسيات للتعامل مع مقاطع الفيديو والتعديل أو التقطيع، مع إمكانية إضافة مقاطع موسيقية أو نصوص أو توظيفها بالحركة البطيئة.

Adobe Premiere Clip واحد من أهم التطبيقات المتعلقة بتعديل الفيديو، ويحتوي على العديد من الميزات بما فيها ميزة إنشاء مقاطع الفيديو تلقائياً باستخدام الصور والفيديوهات. كذلك يمكن هذا التطبيق من تعديل مقاطع الفيديو باستخدام العديد من الأدوات او المؤثرات وإضافة الموسيقى لمقاطع الفيديو.

Clesh Video Editor هو أداة تعديل فيديو متقدّمة للغاية لنظام أندرويد، ومناسب للغاية لوصله ومزامنته مع برنامج تعديل على الكومبيوتر الشخصي. ويعمل هذا التطبيق على تقطيع الفيديو وإضافة الفلاتر والنقلات بين المقاطع والتكبير والتسريع والتبطيء وغيرها.

FilmoraGo أحد أسهل التطبيقات لتعديل مقاطع الفيديو، ويوفّر ميزات مثل القص وتشغيل الفيديو بالعكس والحركة البطيئة وإضافة الموسيقى.

Wevideo تطبيق تعديل فيديو شامل يوفر سمات مصمّمة بشكل جميل ويحتوي على جميع الأساسيات. لكنه يتميّز بقدرته على مشاركة الفيديوات مباشرة باستخدام الشبكة الخاصة بهذا التطبيق أو نشره على مختلف منصات التواصل الإجتماعي.

KineMaster واحد من أقوى تطبيقات تعديل الفيديو، يشمل جميع الأساسيات ويحتوي على شريط وقت متعدّد المقاطع ومجهّز بخيارات تعديل قوية وأدوات لتحسين جودة الفيديو.

Movie Maker Filmmaker يمكن هذا التطبيق القيام بعدة مهام مثل القص والدمج وإعادة ترتيب محتوى الفيديو، ويضمّ مجموعة متنوّعة من المؤثرات وإمكانية إضافة الموسيقى للمقطع.

PowerDirector يأتي هذا التطبيق مع العديد من الميزات مثل أدوات التحرير السريع والمؤثرات المختلفة، بالإضافة إلى صانع الملصقات ودعم الحركة البطيئة.

VivaVideo يعمل هذا التطبيق بشكل جيد مع مقاطع الفيديو القصيرة التي نجدها على مواقع التواصل، حيث يستخدم أسلوب القصة المصوّرة. بالإضافة إلى ذلك يشمل حوالى 200 مؤثر للحركة مع دعم الحركة السريعة والبطيئة.

VideoShow يقوم هذا التطبيق بجميع التعديلات الأساسية مثل القص والتنظيم وإضافة الموسيقي، ويحتوي ميزات إضافية مثل القدرة على إضافة الرموز التعبيرية والنصوص إلى الفيديو. كذلك يمكن هذا التطبيق بإضافة مجموعة متنوّعة من مؤثرات الفيديو لجعلها مناسبة لمواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر وفيسبوك وأنستجرام، وغيرها.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :116,709,374

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"