رونالدو "صاروخ ماديرا" يعمق جراح يوفنتوس بهدف "سينمائي"

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد إلى تحقيق فوز ساحق على يوفنتوس (3-0)، في عقر داره،، يوم الثلاثاء، وذلك في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا" التسجيل مبكرا للفريق الملكي، في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرة بداية اللقاء، وذلك من متابعة لكرة عرضية من قبل زميله إيسكو من الجهة اليسرى، أرسلها في الزاوية البعيدة على يسار الحارس العملاق جانلويجي بوفون.

وعاد رونالدو "صاروخ ماديرا"، في الشوط الثاني، وضاعف النتيجة بهدف "خيالي" أحرزه بتسديدة رائعة "بمقصية" في الزاوية اليمنى، في الدقيقة 64، بعد تمريرة رائعة من زميله دانيال كارفاخال من الجهة اليمنى.

وتلقى اليوفي ضربة موجعة ثالثة، في الدقيقة 66، بطرد نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة.  

وعزز الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو تقدم الفريق الملكي بتسجيله الهدف الثالث، بعد تمريرة بينية من المتألق رونالدو، في الدقيقة 72، من عمر المباراة التي جرت، على ملعب "أليانز (يوفنتوس) أرينا"، في مدينة تورينو.

ووضع ريال مدريد، بعد هذا الفوز العريض، قدما له في الدور نصف النهائي، خاصة وأن مباراة الإياب ستقام على أرضه وبين جماهيره، يوم 11 نيسان/أبريل الجاري، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في العاصمة مدريد. 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :104,949,184

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"