متى يعود نيمار إلى باريس؟

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد عن موعد عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، أغلى لاعب كرة قدم في العالم، إلى العاصمة الفرنسية باريس حيث مقر ناديه باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن عودة اللاعب الدولي البرازيلي الذي يتعافى من عملية جراحية لمعالجة كسر في القدم، متوقعة في "منتصف أيار/مايو على أبعد تقدير"، للمشاركة في احتفالات ناديه بإحراز لقب الدوري المحلي للمرة الخامسة في المواسم الستة الأخيرة.

وكان النجم السابق لنادي برشلونة الإسباني، قد أعلن هذا الأسبوع أنه سيخضع لفحص جديد في 17 أيار/مايو لتقييم إعادة تأهيله بعد العملية الجراحية التي خضع لها في الثالث من آذار/مارس، لمعالجة كسر في مشط القدم اليمنى تعرض له خلال مباراة ضد مرسيليا أواخر شباط/فبراير.

وقال نيمار خلال حدث ترويجي في ساو باولو: إنه سيخضع للفحص في 17 أيار/مايو المقبل، للكشف بعد ذلك عن استعداده للعودة للملاعب.
ويخوض سان جيرمان مباراته الأخيرة للموسم في 19 أيار/مايو ضد كاين، إلا أن الأهم بالنسبة إلى نيمار وملايين البرازيليين، سيكون قدرته على خوض غمار نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو، والمساهمة في قيادة "السلساو" إلى لقب عالمي سادس.

وكان طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو الأسمر الذي أجرى عملية نيمار في الثالث من آذار/مارس، أشار إلى أن فترة تعافيه ستمتد ما بين شهرين ونصف شهر، و3 أشهر.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :116,394,211

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"