سيناريو كوتينيو يدفع ليفربول لتمديد عقدي صلاح وماني

يرغب نادي ليفربول الإنجليزي، في الحفاظ على المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، نجمي الريدز، في الفترة المقبلة بعد مستواهما الرائع في الموسم الجاري.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، إن ليفربول ينوي تمديد عقدي ساديو ماني ومحمد صلاح في الفترة المقبلة بعدما ارتبط الأخير بالرحيل نحو ريال مدريد الإسباني، والأول بإنتر ميلان الإيطالي.
وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سوف يرفع عقدي ماني وصلاح ماليًا من أجل عدم النظر للعروض المغرية من فرق أخرى.

وشددت على أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز واثق من استمرار نجمي ليفربول مع الفريق في الموسم المقبل، وأنهما لن يسيرا على خطى البرازيلي فيليب كوتينيو المنتقل لبرشلونة في كانون الثاني/يناير الماضي.
أبرزت الصحيفة نقلا عن مصدر مقرب من المصري محمد صلاح، أن ليفربول سوف يجتمع مع لاعب روما السابق من أجل إنهاء قضية تمديد عقده قبل سفره مع الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا.
وأوضحت من ذات المصدر أن محمد صلاح سعيد في صفوف الريدز ولا يفكر في الرحيل عن ليفربول ولا يلتفت لاهتمام ريال مدريد به.
وكشفت الصحيفة، أن ليفربول يخطط لرفع راتبي صلاح وماني، إلى 173 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا (9 ملايين يورو سنويا) بنفس المرتبة مع روبرتو فيرمينو، ليصبح الثلاثي الأعلى راتبًا داخل قلعة أنفيلد.
ويحصل محمد صلاح حاليا على 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا مع ليفربول الذي ضمه في الصيف الماضي من روما مقابل 50 مليون يورو.
وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن ليفربول كان يأمل توقيع ماني على عقود التجديد قبل صلاح، لكنه لا يهتم حاليا بمن سيوقع الأول.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :107,222,458

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"