النكهة البرازيلية تغري مانشستر يونايتد لضم نيمار

تحدثت تقارير صحفية مجددا عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في دعم فريقه بصفقات برازيلية هذا الصيف.

وأبرزت صحيفة "مانشستر ايفينينج نيوز"، التصريحات السابقة الشهيرة للبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لليونايتد والتي قال فيها إن "فريق ليس به لاعبا برازيليا لا يعتبر فريق".
وفي نفس السياق أشارت الصحيفة الى أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي قد يكون الصفقة البرازيلية السوبر التي تنضم لليونايتد هذا الصيف في ظل الشكوك حول مستقبله مع البي إس جي.

وقالت الصحيفة إنه على الرغم من أن مورينيو صرح من قبل بأنه لا يريد التعاقد مع أسماء جديدة في خط الهجوم هذا الصيف، الا ان رأي السبيشيال وان قد يتغير في حال رحيل أنتوني مارسيال.
ونوهت الصحيفة إلى أن ريال مدريد الإسباني مازال هو النادي المفضل للحصول على خدمات نيمار في حال رحيل صاحب الـ26عاما عن سان جيرمان، ولكن في نفس الوقت فإن توافر نجم السامبا في سوق الانتقالات قد يغري إدارة اليونايتد بضم نجم عالمي سيكون له تأثير كبير على النادي من الناحيتين الرياضية والتسويقية.
وأبرزت الصحيفة عددا من الأسماء البرازيلية الأخرى المرشحة للانضمام لليونايتد مثل فريد لاعب وسط شاختار الأوكراني، وويليان جناح وصانع ألعاب المنافس المحلي تشيلسي، وأليكس ساندرو ظهير أيسر يوفنتوس الإيطالي.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :104,787,391

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"