هكذا سيتفوق ليفربول على ريال مدريد

يرى السنغالي ساديو ماني مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي أن "العمل الجماعي للفريق" قد يكون مصدر إلهام خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد السبت المقبل في كييف.

 وساهم ساني الذي سجل 19 هدفا هذا الموسم على مستوى جميع المسابقات، بشكل فعال في نجاح ليفربول بجانب شريكيه في خط الهجوم المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

ويتسلح ريال مدريد بالقدرات الهائلة لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن ماني واثق من أن روح الفريق قد تلعب دورا رئيسيا مع فريقه.

وأوضح ماني خلال مؤتمر صحفي يوم الاثنين "دائما نتحدث عن الثلاثي الهجومي، لكن لا ينبغي نسيان أن الهجمة تبدأ من الخط الخلفي".

وأكد ماني استمتاعه باللعب بجانب صلاح وفيرمينو، مشيرا إلى أن "الأمور تصبح أكثر سهولة، دائما نفعل كل شيء معا هذا مصدر قوتنا".

وواصل "كفريق نحن متقاربون، نعاني سويا، لكننا الآن في النهائي، سندخل المباراة ونحاول أن نفعل كل ما بوسعنا ولما لا الفوز باللقب".

وفاز ليفربول على مانشستر سيتي وروما في طريقه للنهائي، ويعتقد ماني أنه لا يوجد ما يمنع ليفربول من دخول المباراة النهائية في كييف بكل ثقة. وأوضح "بالتأكيد المهمة ليست سهلة لأن لديهم الخبرة كما أن لديهم الكفاءة كفريق".

وختم بالقول "نحترمهم كثيرا لكن أيضا لدينا مجموعة من اللاعبين تستطيع الفوز على أي فريق في العالم، سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا ونسبب لهم الكثير من المشاكل ونحاول الفوز بالمباراة".

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :117,083,034

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"