اسطنبول تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2020

أعلن الكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس بعد اجتماع للجنة التنفيذية أن استاد أتاتورك الأولمبي في اسطنبول سيستضيف نهائي دوري الأبطال 2020.

واستضاف الاستاد الذي تبلغ سعته 76 ألف مشجع نهائي 2005 المثير حيث عوض ليفربول تأخره 3-صفر في الشوط الأول ليتعادل 3-3 مع ميلانو ويفوز بركلات الترجيح.

وتفوق الملعب التركي على منافسة من استاد لوش في لشبونة حيث انتصر ريال مدريد 4-1 على اتليتيكو مدريد بعد وقت إضافي في نهائي 2014.

كما أعلن تشيفرين اختيار استاد جدانسك في بولندا لاستضافة نهائي الدوري الأوروبي 2020 بينما اختير استاد أوستريا ارينا في فيينا لنهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات 2020.

وتم اختيار استاد جدانسك، الذي تبلغ سعته 43 ألف مشجع، على حساب ملعب دراجاو في بورتو الذي سيستضيف كأس السوبر الأوروبية 2020 بين بطلي دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

ويلتقي ريال مدريد مع ليفربول في نهائي دوري الأبطال يوم السبت في كييف بينما يلعب أولمبيك ليون ضد فولفسبورج في نهائي بطولة السيدات في وقت لاحق يوم الخميس بالمدينة نفسها.

ويستضيف ملعب اتليتيكو مدريد، استاد واندا متروبوليتانو، نهائي دوري الأبطال 2019 بينما يقام نهائي السيدات باستاد جروباما ارينا في بودابست.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :104,652,447

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"