غضب مصري على آل الشيخ والمزروعي بسبب صلاح

انفجر آلاف المغردين المصريين غضبا في وجه رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، تركي آل الشيخ، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي، المقرب من حكومة أبو ظبي، بسبب إصابة محمد صلاح.

وأعاد ناشطون نشر فيديو سابق لآل الشيخ، تمنى خلاله إصابة محمد صلاح؛ لتفادي مشاركته أمام المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم.

وقال آل الشيخ، خلال استضافته على القناة الرياضة السعودية قبل أيام، إنه قال لعبد الفتاح السيسي "إن شاء الله تجي صلاح إصابة من هنا أو انبراشة من هنا"، قائلا إنه تكلم بذلك على سبيل المزاح.

آل الشيخ، في تغريدة ساخرة أيضا نهاية آذار/ مارس الماضي، نشر صورة صلاح، وعلق عليها: "لازم يوحشنا قبل كأس العالم".

وشن مغردون مصريون هجوما عنيفا على تركي آل الشيخ، لا سيما أن إصابة صلاح تأتي في خضم الجدل الذي أحدثه المستشار في الديوان الملكي السعودي، إثر اعتذاره عن الاستمرار بمنصب الرئيس الشرفي لنادي الأهلي المصري، والبيان المثير للجدل الذي أعقب الاستقالة.

ونشر آل الشيخ تعليقا عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، تمنى خلاله الشفاء لمحمد صلاح، قائلا: "نجمنا الكبير المبدع محمد صلاح.. ألف سلامة يا كابتن".

إلا أن التعليقات انهالت على منشور آل الشيخ بالهجوم عليه، وتوجيه شتائم مختلفة له، حيث وصلت التعليقات إلى أكثر من 12 ألفا بعد نحو 3 ساعات على نشره. 

بدوره، نشر المغرد الإماراتي المثير للجدل، حمد المزروعي، تغريدة قبل انطلاق المباراة النهائية بين ليفربول وريال مدريد بربع ساعة، توقع خلالها أن يصاب صلاح، ويغيب عن كأس العالم.

وقال المزروعي في تغريدته: "حلمت أن محمد صلاح انصاب في المباراة، يعني بالعربي ما راح يلعب كأس العالم".

وأبدى مغردون غضبهم الشديد تجاه المزروعي، قائلين إنه شخص "مشؤوم، وحاقد على نجاح صلاح والمصريين".

واتهم مغردون مصريون المزروعي بالسخرية من صلاح، وذلك بعد نشره تغريدة قال فيها: "الله لا يوفقك يا راموس"، مع رمز لوجه ضاحك.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة المصري، خالد عبد العزيز، قال إن صلاح سيحتاج إلى نحو أسبوعين من أجل العودة للملاعب، مؤكدا التحاقه بالقائمة النهائية للمنتخب المشاركة في مونديال كأس العالم في روسيا.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :104,937,661

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"