محمد صلاح يسافر إلى إسبانيا للعلاج

سيسافر الدولي المصري، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، اليوم الثلاثاء إلى إسبانيا لتمضية فترة علاجية من الاصابة التي تعرض لها السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقه ليفربول وريال مدريد.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم إن بعثة منه تضم رئيسه هاني أبو ريدة وطبيب المنتخب محمد أبو العلا ستتوجه الأربعاء إلى إسبانيا للقاء محمد صلاح وطاقمه الطبي التابع لنادي ليفربول هناك، والذين سيتوجهون إلى إسبانيا غدا.
وأضاف أنه "تم اختيار إسبانيا حسب تقديرات ورؤية الطاقم الطبي لصلاح"، وان الأخير سيبقى هناك "حتى لحاقه ببعثة المنتخب في القاهرة".
وأصيب صلاح خلال مباراة النهائية لدوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد في كييف، والتي انتهت لصالح النادي الملكي 3-1. 
وتعرض اللاعب للاصابة بعد نصف ساعة على انطلاق المباراة، اثر احتكاك مع قائد ريال سيرجيو راموس، وخرج من الملعب متألما وباكيا، ما أثار مخاوف من غيابه عن نهائيات كأس العالم في حزيران/يونيو المقبل.
وكان صلاح قد أكد في تغريدة له عبر "تويتر" الأحد، كانت الأولى له منذ إصابته ليل السبت، "كانت ليلة صعبة جدا، الا انني مقاتل. على رغم الصعاب، أنا واثق من أنني سأكون في روسيا وسأجعلكم جميعا فخورين".

وتخوض مصر في 15 حزيران/يونيو مباراتها الأولى في المونديال، وذلك ضد الأوروغواي في المجموعة الأولى التي تضم أيضا روسيا والسعودية
ويعول المصريون بشكل أساسي على صلاح، أفضل لاعب في انجلترا هذا الموسم وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، لقيادتهم في المونديال، والذي يشارك فيه منتخب "الفراعنة" للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 28 عاما.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :104,652,394

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"