ميسي يسجل ثلاثية في فوز الأرجنتين على هايتي

أظهرت الأرجنتين مرة أخرى، مدى اعتمادها على ليونيل ميسي، إذ سجل مهاجم برشلونة ثلاثية في الفوز 4- 0، على هايتي وديا، الليلة الماضية، استعدادا لكأس العالم لكرة القدم.

وفي المباراة الدولية رقم 143 لخافيير ماسكيرانو، ليتفوق بذلك على خافيير زانيتي ويصبح أعلى لاعبي الأرجنتين خوضا للمباريات الدولية، افتتح ميسي التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 17.
وضاعف النتيجة بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني بلمسة سهلة أمام المرمى، بعد أن أبعد الحارس ضربة رأس، ثم أحرز الهدف الثالث للأرجنتين في الدقيقة 65، قبل أن يصنع الرابع لسيرجيو أجويرو بعد دقيقتين.

وفشلت الأرجنتين في زيادة النتيجة لكن كان من المفترض أن تسجل المزيد من الأهداف أمام هايتي التي كان ظهورها الوحيد في كأس العالم عام 1974، وتحتل المركز 108 في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) بفارق 103 مراكز عن المنتخب الأرجنتيني.
وقال ميسي "الأهم من النتيجة هو أننا ودعنا جماهيرنا وأظهرنا أننا في طريقنا إلى روسيا والأمل يحدونا في تحقيق نتيجة جيدة".
وأضاف "لسنا ضمن المرشحين لأننا مررنا بأوقات صعبة في التصفيات، لكننا نتدرب جيدا وسنبذل كل ما في وسعنا".
وتعافى أجويرو بعد إصابة في الركبة، وبدأ اللقاء على مقاعد البدلاء بينما لعب جونزالو هيجوين وانخيل دي ماريا بجوار ميسي في الأمام.
لكن الاثنين فشلا في التألق بينما عزز أجويرو وكريستيان بافون، لاعب بوكا جونيورز، سعيهما للانضمام للتشكيلة الأساسية في كأس العالم عندما شاركا بعد مرور ساعة من اللعب.
وتتجه الأرجنتين الآن إلى برشلونة للاستعداد لمبارياتها في كأس العالم أمام أيسلندا في 16 حزيران/يونيو وكرواتيا في 21 حزيران/يونيو، ونيجيريا في 26 من الشهر ذاته.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :110,363,226

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"