أوقفه لمخالفة مرورية فتبين أنه أشرف على ولادته

على أحد شوارع مدينة نيوجيرسي الأميركية أوقف رجل شرطة سائق سيارة لتغريمه على مخالفة مرورية، وبعد أن دار بينهما حديث ودي اكتشف أنه مدين له بقدومه إلى الدنيا قبل 27 عاما.

في صفحتها على فيسبوك قالت إدارة شرطة نيوجيرسي إن مايكل باترسون أوقف ضابط الشرطة المتقاعد ماثرو بايلي من أجل مخالفة بسيطة.

ولاحقا استرسلا في الحديث وسأل بايلي باترسون عن المنطقة التي ينحدر منها فرد عليه بأنه نشأ في شارع "بو بلاس"، عندها قال بايلي إنه يتذكر ذلك الشارع، وإنه ساعد على توليد امرأة تسكن هناك قبل 27 عاما لتتكشف قصة إنسانية غاية في الغرابة والتأثير.

ولأن بايلي لا يزال يذكر تفاصيل القصة بأكملها وصف له المنزل وأخبره بأن السيدة سمت طفلها يومها مايكل فما كان من باترسون إلا أن رد قائلا "سيدي شكرا لأنك جلبتني" إلى الدنيا.

تعود القصة إلى شرين الأول/ أكتوبر 1991، حيث كانت السيدة كارن باترسون تتسوق، وبعد أن جاءها المخاض عادت للمنزل واتصل زوجها بالطبيب.

يومها كان ضابط الشرطة بايلي أول من تفاعل بإيجابية مع معاناة عائلة باترسون حيث عمل على مساعدتها، ولأنه لم يكن بوسع السيدة الانتظار فقد استمع ضابط الشرطة إلى إرشادات الدكتور عبر الهاتف وتولى عملية التوليد بنفسه فقدم مايكل إلى الحياة.

وعلى فيسبوك تفاعل 18 ألف متابع مع هذه القصة وحظيت بإعجاب الآلاف على الإنستغرام وتويتر، وفي تعليقاتهم عبر كثيرون عن اندهاشهم من هذه الصدفة ووصفوها بالجميلة والرائعة.

وفي اتجاه آخر ألح آخرون على معرفة ما إذا كان باترسون أصدر ورقة مخالفة لبايلي.

وفي حديث لبي بي سي العالمية أكدت إدارة شرطة نيوجيرسي أن سبب إيقاف بايلي هو أن نوافذ سيارته كانت مظللة وأنها نصحته بتغيير الزجاج ولم تغرمه.

ووفق إدارة الشرطة، فإن الفرحة غمرت باترسون وبايلي وعائلتيهما بعد أن أتيحت لهما فرصة اللقاء من جديد.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :104,943,675

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"