الفراعنة يصلون إلى روسيا.. وصلاح يحظى باستقبال خاص

وصل المنتخب المصري لكرة القدم ظهر الأحد الى جمهورية الشيشان بالقوقاز الروسي للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا التي تنطلق في 14 من الشهر الجاري.

وهبطت طائرة المنتخب الساعة الواحدة وعشر دقائق بتوقيت العاصمة غروزني، ونزل منها المدرب الارجنتيني هكتور كوبر وبعده لاعبو منتخب الفراعنة.
وخرج اللاعبون من باب جانبي في ظل إجراءات امنية مشددة وتواجد عناصر الجيش والشرطة، واستقلوا حافلة كتب عليها الشعار المعتمد "لما نقول الفراعنة الدنيا تقوم تسمعنا"، متجهين الى مقر اقامتهم في فندق "ذا لوكال" الذي انتهى العمل به قبل أسابيع قليلة باستثمار إماراتي ويبعد نحو 10 كيلومترات عن المطار.
وحظي نجم المنتخب المصري محمد صلاح باستقبال خاص وبحفاوة مميزة لدى ممثلي سلطات الشيشان لدى وصوله مع بعثة منتخب "الفراعنة" إلى مدينة غروزني.

ويستهل منتخب مصر، بطل أفريقيا 7 مرات، مشاركته الثالثة في كأس العالم بعد 1934 و1990 ضد أوروغواي بطلة 1930 و1950، الجمعة المقبل، في إيكاتيرينبورغ.
ثم يواجه روسيا المضيفة في 19 يونيو الحالي في سان بطرسبورغ، قبل إنهائه منافسات المجموعة الأولى بلقاء عربي أمام السعودية في 25 حزيران/يونيو في فولغوغراد.
ويجري المنتخب المصري تمارينه على ملعب "أحمد أرينا"، الذي يبعد نحو 500 متر عن الفندق، وسيفتح أبوابه أمام الجماهير في تدريبه الأول، الأحد. 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :117,094,456

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"